الحبر لطبّ وجراحة العيون تقيم مخيّمًا طبيًّا للعاملين بإذاعة بلادي و(الحوش الكبير) للإذاعة والتلفزيون بالبحر الأحمر

0

بورتسودان _ بلادي

 

في إطار سعيها الدائم لتوفير الرعاية الصحية المتخصصة في طبّ وجراحة العيون للمجتمع السوداني، تقيم منظمة الحبر الخيرية لطبّ وجراحة العيون، بالتعاون مع إذاعة بلادي 96.6، مخيمًا طبيًا للعيون للعاملين بإذاعة بلادي وإذاعة البحر الأحمر وتلفزيون السودان. يوم الثلاثاء 3 سبتمبر الجاري بمقر إذاعة بلادي بــ”حوش” الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بولاية البحر الأحمر.

 

تأتي هذه الفعالية ضمن خطة المنظمة في دورتها الـ16 للتغطية الشاملة لكافة ولايات السودان، حيث تنظم مخيّمات طبية مجانية لطب وجراحة العيون في مختلف أنحاء البلاد. يأتي هذا المخيم ضمن مخيّمات المنظمة التي تنطلق خلال هذه الفترة من 17 أغسطس المنصرم إلى 30 سبتمبر الجاري بولاية البحر الأحمر بمحلياتها المختلفة كافة.

 

تهدف هذه الفعالية إلى توفير الرعاية الصحية المتخصصة للعاملين بقطاع الإعلام. وتعتبر دليلًا على اِلتزام المنظمة بتوفير الخدمات الصحية المتخصصة للمجتمع السوداني.

 

من جانبها تتقدم إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالمنظمة بالشكر والتقدير لإدارة إذاعة بلادي 96.6 وجميع الشركاء والمشاركين في هذه الفعالية، وتؤكد اِستمرار المنظمة في توفير التغطية الشاملة المتخصصة في طبّ وجراحة العيون لجميع ولايات البلاد.

You might also like
Leave a comment