طوارئ الخرطوم تقف على جاهزية دور الايواء

0

الخرطوم: بلادي

وقف اجتماع اللجنة العليا للطوارئ وإدارة الازمة بولاية اليوم برئاسة والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة على مجمل الأوضاع الخدمية والأعمال الجارية لتأهيل دور الايواء.
فيما وقف الاجتماع على نتائج النفرة الكبرى لمكافحة نواقل الأمراض وتجفيف مياه الأمطار وأشاد الاجتماع بنتائح الحملة والمشاركة الكبيرة من كل القطاعات واثنى الاجتماع على مشاركة المرأة المنظمات عبر وزارة التنمية الاجتماعية ومفوضية العون الإنساني وأمن على المعالجات الهندسية التي ستقوم بها هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه لمعالجة تصريف الميادين والمنخفضات وطالب باستمرار الحملة باشراك كل القطاعات الرسمية والمجتمعية والمنظمات والاستعداد الكامل لمقابلة مآلات استمرار هطول الأمطار وارتفاع منسوب النيل.
و أثنى الاجتماع على المجهودات التي قامت بها محلية كرري بإغلاق سوق صابرين كل اسبوع لاعمال لأغراض النظافة . ودعا الاجتماع المحلية إتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تنظيم وترتيب وتأمين السوق، كما وجه
بالنظر في معالجة اكتظاظ الأنشطة التجارية حتى تسهل عملية التسوق والنظافة.
كما وقف الاجتماع على على سير تنفيذ المرافق الخدمية بمركز إيواء المجمع السكني بالإسكان الحارة (٧٦) واستكمال خدمات مركز إيواء مرضى غسيل الكلى القادمين من مناطق بعيدة واقيم المركز بالقرب من مستشفى النو حتى لا يتكبدوا مشاق الذهاب والعودة للغسيل.

You might also like
Leave a comment