الفرقة الثالثة بشندي تتسلم قافلة دعم من أبناء دارفور

0

شندي : بلادي
حيا المنسق العام لحكومة إقليم دارفور معتصم كمبو القوات المسلحة والقوات المشتركة وجهاز المخابرات العامة والمستنفرين لاستبسالهم في معركة الكرامة.
وقال كمبو لدى تسليمه قافلة نفرة أبناء دارفور لقيادة الفرقة الثالثة بشندي اليوم إن أبناء دارفور بولاية نهر النيل قدموا الكثير للوطن خاصة في محور الجيلي وأشاد بالجهد الكبير الذي يقوموا به وأكد أن دعم أبناء للقوات المسلحة والقوات المشتركة سيستمر حتى يتم تحرير البلاد من مليشيا الدعم السريع المتمردة، وأوضح المنسق العام لحكومة إقليم دارفور أن هنالك قافلة يتم الإعداد لها من أبناء دارفور بولاية نهر النيل لإرسالها للقوات المسلحة والقوات المشتركة بالفاشر.
من جانبه أكد اللواءعبدالقادر حمدان عبدالقادر قائد الفرقة الثالثة شندي أن الحرب وحدت أهل السودان ضد مرتزقه الدعم السريع المتمردة ة لا وجود مكان للجنجويد في السودان.
وقال حمدان إن الشعب سينتصر لأنه على قلب رجل واحد وان النصر قريب
مشيرًا إلى أن أهل دارفور أهل كرم وانهم ضحوا بأنفسهم أموالهم من أجل هذا الوطن، كما أشاد بالميارم الذين وقوفوا مع إخوانهم في خندق واحد بالفاشر أضاف أن أبناء دارفور قدموا خير مثال للتعايش السلمي في المجتمع.
وكشف اللواء يحيى صدام عضو هيئة القيادة والسيطرة بالقوة المشتركة محور شندي أن القائد العام فك اللجام للقوات المسلحة والقوات المشتركة لدحر المليشيا، مضيفًا أن القوات المشتركة تعمل في تناغم مع الفرقة الثالثة تحت شعار جيش واحد شعب واحد لدحر التمرد.
وحيا صدام القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس السيادة وقيادة القوات المسلحة والقوات المشتركة والمقاومة الشعبية بالإضافة للمستنفرين الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن.

You might also like
Leave a comment