عضو السيادي صلاح آدم تور يتفقد الفرقة (11) مشاة بخشم القربة

0

خشم القربة : بلادي

قال عضو مجلس السيادة الانتقالى صلاح آدم تور إن قيادة المجلس السيادي لا تألوا جهدًا فى أن توفر كل ما من شأنه تطوير العمل واحكام قبضة القوات المسلحة وبسط سيطرتها على كل الجبهات.
جاء ذلك لدى تفقده قيادة الفرقة 11 بخشم القربة، يرافقه والى كسلا اللواء م الصادق محمد الأزرق.
و اطمأن على مجمل الأحوال الأمنية بمدينة خشم القربة ووقف على جاهزية الفرقة 11مشاة والقوات المساندة لها فى التصدى لاي نشاط هدام يمكن أن يهدد استقرار المنطقة.
ووعد عضو مجلس السيادة بتذليل جميع العقبات من أجل تعزيز قدرات الفرقة والقوات المرابطة معها لمنع اي تهديد يستهدف أمن ولاية كسلا واستقرار الأسر التى لاذت بالولاية من بطش المتمردين .
من جانبه اوضح قائد الفرقة 11 مشاة اللواء الركن حسن أبوزيد أن ولاية كسلا تعتبر من أكثر ولايات البلاد أمنًا وذلك بفضل التعاون والتنسيق المتكامل بين القوات المسلحة وقوات الشرطة وجهاز المخابرات والقوات المشتركة والمقاومة الشعبية.مضيفًا أنه أطلع عضو السيادي على مساهمات الفرقة فى مساعدة السلطات التنفيذية بالولاية على تقديم خدمات الكهرباء وتأمين الطرق والغذاء وتوفير السلع الاستراتيجية.
إلى ذلك تعهد قائد الفرقة 11مشاة بالاستمرار فى إسناد الخطوط الأمامية ودعم جميع المحاور المتقدمة فى الخرطوم و سنار والفاو.

You might also like
Leave a comment