السيادي : أي سلام يعمل على إعادة المليشيا لن يجد مكانه فى السودان

0

كسلا: بلادي

قال عضو مجلس السيادة صلاح الدين ادم تور إن قيادة البلاد تعمل فى تناغم وانسجام تام من أجل دحر مليشيا آل دقلو المتمردة ، وان الحكومة لن تساوم فى قضايا الشعب السوداني، موضحًا إنهم لايرفضون السلام ولكن أي سلام يعمل على إعادة المليشيا لما قبل ١٥ أبريل لن يجد من يقبله في السودان.
جاء ذلك خلال مخاطبته اجتماع اللجنة العليا للإيواء بولاية كسلا بحضور والى كسلا اللواء م الصادق محمد الأزرق والمدير العام لمركز النازحين بمفوضية العون االانسانى الاتحادية المستشار احمد محمد عثمان وعدد من الجهات ذات الصلة.
وأشار القائد صلاح الدين ادم للقدرات الكبيرة التى اظهرها السودانيون فى مواجهة العدوان والتصدى للأوضاع الإنسانية المترتبة عليه فى ظل تقاصر جهود المجتمع الدولي بالإضافة إلى توجهات بعض المنظمات التى عملت على ابتزاز الحكومة بربطها معالجة القضايا الإنسانية بالقضية الأمنية وفق اجندات الدول المعادية للسودان.
كما أضاف أن السودان مقبل على مرحلة جديدة انطلاقًا من الموقف العملياتي الميدانى الذي يشهد تحول من الوضع الدفاعى إلى الهجوم و التقدم لتوسعة الدائرة الأمنية واستعادة المدن حتى يعود المواطنون إلى ديارهم وتتحسن الأوضاع الإنسانية.

You might also like
Leave a comment