تأهيل مستشفيات البطانة بتكلفة (365) مليار

ضمن مشروعات المسؤولية المجتمعية

0

القضارف: بلادي

دشنت الشركة السودانية للموارد المعدنية وحكومة ولاية القضارف بأمانة الحكومة ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للشركة السودانية للموارد المعدنية، مشروع تطوير وتأهيل مستشفيات قيلي/ام سرحة /الصباغ بتكلفة (365) مليار تمثلت في الأجهزة والمعدات والواح الطاقة الشمسية.
واوضح مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية بالقضارف عمر مالك ابوسن أن الشركة قد أعلنت أن العام الحالي ٢٠٢٤ هو عام المسؤولية المجتمعية لتحقيق أهداف الخطة وحفظ حقوق المجتمعات المحلية، عبر تفعيل مجالس تنسيق المسؤولية المجتمعية بالمحليات، والمساهمة مع المجتمع في تطوير المرافق التعليمية والصحية .
من جانبه أثنى ناظر عموم قبائل الشكرية أحمد محمد حمد ابوسن علي جهود الشركة السودانية للموارد المعدنية وحكومة القضارف في تطوير مستشفيات البطانة، معتبرًا ذلك خطوة في الإتجاه الصحيح، مشيرا إلى أن الإدارة الأهلية بكافة مستوياتها ومكوناتها تقف صفًا واحدًا مع القوات المسلحة لتأمين البلاد .
وأشار والي القضارف بالانابة الدكتور أحمد الأمين، إلى أن هذه الدفعة بداية لدفعات أخرى في مجال الخدمات لمحلية البطانة التي تمثل معبرًا مهما لثلاث ولايات، متعهدًا بتوفير الكوادر الفنية العاملة لاستدامة الخدمات بمستشفياتها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا