الداخلية تدعم المجهود الحربي ب40 كرتونه أدوية لجهاز المخابرات

0

بورتسودان: بلادي

في إطار التزامها المستمر بدعم القوات المسلحة والأجهزة النظامية، دشنت وزارة الداخلية المرحلة الخامسة عشرة من حملة دعم المجهود الحربي .
وشهدت هذه المرحلة تقديم (40) كرتونة أدوية لجهاز المخابرات العامة لأول مرة، وهو ما اعتبره مدير المكتب التنفيذي بالإنابة لوزارة الداخلية و مسؤول الإعلام بالوزارة دكتور النميري عبدالله خطوة جديدة في تعزيز القدرات الصحية للأجهزة النظامية .
كما تم توزيع 150 كرتونة أدوية متنوعة لقوات الإحتياط المركزي بولاية الخرطوم ، إلى جانب (62) كرتونة للفرقة (18) بولاية النيل الأبيض و(10) كراتين لمستشفى بوارث، في دفعة خامسة لها .
وأشار د. النميري إلى أن الدعم المقدم للمستشفيات والمؤسسات الصحية مستمر، حيث تلقى مستشفى الجمارك دعمًا للمرة السادسة بـ (25) كرتونة أدوية مختلفة .
وفي سياق الجهود الإنسانية، ساهمت الوزارة أيضًا في دعم منظمة “نيو هورايزون” بقيادة د. آيات بـ (42) كرتونة أدوية لتنفيذ أسبوع علاجي في منطقة أبو حمد بولاية نهر النيل .
وأكد مدير المكتب التنفيذي بالإنابة د. النميري أن وزارة الداخلية ملتزمة بمواصلة دعم كافة الجهات النظامية والصحية لتأمين احتياجاتها، وذلك في إطار التصدي للعدوان وتقديم المساندة اللازمة لمن هم في الخطوط الأمامية .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا