وزير الصحة يلتقي وفد الهيئة الشعبية لنصرة القوات المسلحة

0

بورتسودان: بلادي

اطلع وزير الصحة الاتحادي د. هيثم محمد إبراهيم، على الأدوار التي تضطلع بها الهيئة الشعبية لنصرة القوات المسلحة في الدعم والمساندة، والوقوف معها في خندق واحد من أجل سيادة ووحدة السودان، خاصة الجهد المبذول في علاج جرحى معركة الكرامة .
وتعهد الوزير، لدى لقائه أعضاء الهيئة، برعاية البرامج المطروحة للهيئة بما يمكنها من الاضطلاع بدورها في تقديم الدعم اللازم لنصرة القوات المسلحة، موجهًا بتكوين جسم تنسيقي للاستفادة من المبادرات.
وأوضح الوزير، أن المجتمع داعم وشريك أساسي في توفير الخدمات الصحية، مؤكدًا أن الوقوف مع القوات المسلحة واجب وطني، لافتًا إلى علاج جرحى معركة الكرامة من أولويات وزارته، وكشف د.هيثم عن قرارات اتخذتها الوزارة وتوجيه مديري عموم الصحة بالولايات لتقديم الخدمة مجانًا .
من جانبه أوضح رئيس الهيئة المهندس أنور الصديق، أن الوفد قدم شرحًا أعمال الهيئة فيما يتعلق بالدعم الفني والمادي وقوافل المؤازة ومعسكرات الاستنفار الشعبية لنصرة القوات المسلحة منذ الطلقة الأولى للحرب التي شنتها مليشيا الدعم السريع الإرهابية على الدولة والمواطن، كاشفًا عن مجهوداتهم في الصحة وتنفيذ العديد من المشاريع الصحية والايام العلاجية، وثمن دور وزارة الصحة خلال هذه الفترة، شاكرًا الجيش الأبيض على وقفتهم الكبير مع قوات الشعب المسلحة في معركة الكرامة.

You might also like
Leave a comment