قوات الجمارك تكرم عددًا من قادتها المتقاعدين

0

بورتسودان: بلادي
كرمت قوات الجمارك بمباني رئاسة القوات بالميناء الشمالي ببورتسودان عددًا من القادة الذين ترجلو عن العمل ببلوغ السنة المعاشية، وذلك عرفانًا بالجميل وتقديرًا لمجهوداتهم الكبيرة التي بذلوها من أجل الإرتقاء بالعمل وتحت شعار الوفاء لأهل العطاء. بحضور اللواء صلاح أحمد إبراهيم مدير عام قوات الجمارك المكلف والسادة مساعدي المدير العام ومديري الإدارات العامة والدوائر والإدارات، حيث تم تكريم كل من اللواء محمد البدر مصطفى السناري و اللواء مزمل على عباس و اللواء هاشم محمد محمد أحمد الخليفة و اللواء محمد الحسن عباس حفظ الله.
و شكر اللواء صلاح أحمد إبراهيم المحتفى بهم لما بذلوه من عطاء امتد لسنوات طويلة قدموا خلالها عصارة جهدهم مما كان له بالغ الأثر في الإرتقاء بالعمل الجمركي، وكانوا مفخرة لكل قوات الجمارك ولكل الذين عملو معهم، فاستحقوا الشكر والتكريم، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في حياتهم.
من جانبه أعرب اللواء (حقوقي) هاشم محمد أحمد في كلمته نيابة عن المحتفى بهم عن سعادتهم البالغة بهذا الشعور الجميل غير الغريب على مجتمع الجمارك التي افنو زهرة شبابهم بها، مؤكدًا أن الجمارك ستظل في وجدانهم وأن كل خبراتهم ستظل تحت رهن إشارة الجمارك.
كما تحدث العميد (حقوقي) هشام محمد الحسن مدير الإدارة العامة لجمارك البحر الأحمر رئيس لجنة التكريم وعدد الكثير من الإنجازات للمحتفى بهم، موضحًا أن قوات الجمارك درجت على هذه السنة الحميدة المتوارثة جيل عن جيل والتي تعكس الترابط والتأخي بين القادة ومرؤسيهم، وتم خلال الاحتفال تكريم المحتفى بهم وتقديم العديد من الهدايا والدروع والتي تعبر عن صدق المشاعر والعرفان بالجميل لما قدموه.

You might also like
Leave a comment