الشمالية: الإعلاميين لايقلون اهمية عن المقاتلين في الصفوف الأمامية

0

حلفا : بلادي
قطع مستشار والي الولاية الشمالية لواء معاش كمال موسى أن الولاية الشمالية اصبحت قبلة للاستثمار من قبل الشركات العالمية بالإشارة لمجموعتي شركات علقم وجياد للصناعات والتي تم منحتها حكومة الولاية الشمالية قطع أراضي بغرض الاستثمار بالولاية .
جاء ذلك خلال تفقده دورة صناعة الأخبار والتقارير التي تنظمه إدارة التدريب بهيئة الإذاعة والتلفزيون بالولاية الشمالية.
وقال إن قيام مثل هذه الشركات بالولاية سينعكس ايجابا على إنسان محليات الولاية السبع، لافتًا إلى أن هذه الشركات بداخلها شركات متعددة ستوزع شركاتها على المحليات لتخدم إنسان جميع المحليات في شتي المجالات الصناعية، فصلًا عن توفير وظائف جديدة للعاملين بالولاية .
مؤكدًا إلى اهتمام والي الولاية الشمالية عابدين عوض الله بتدريب وتأهيل الإعلاميين للنهوض بالإعلام لتمليك الراي العام بالحقائق والمعلومات الصحيحة.
ووصف خلال مخاطبته المتدربين الإعلام بالسلاح القوى في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد والذي لا يقل اهمية عن الجنود في ميادين القتال بالصفوف الأمامية حماية للوطن في دحض الشائعات التي تطلقها الخلايا النائمة وتمليك المواطنين حقائق ما يجري بجانب جذب المستثمرين للنهوض بالولاية.
معربًا عن شكره لقناة الشمالية للدور الكبير التي تقوم به و للترتيبهم الدورة التدريبية المقامة. واعدًا كوادر القناة بمنحهم العديد من الدورات الخارجية في مختلف المجالات .

You might also like
Leave a comment