تنفيذي حلفا يتفقد حملة الاصحاح البيئي ويقف على عملية إزالة المكبات

0

حلفا : بلادي
تفقد المدير التنفيذي لمحلية حلفا الأستاذ أبو عبيدة ميرغني برهان حملة الاصحاح البيئي ووقف ميدانيًا على سير إزالة المكبات والنفايات وإزالة التشوهات البصرية التي نظمته وحدة حلفا الإدارية والتي استهدفت الشوارع الرئيسية والاحياء السكنية والأسواق . بحضور مدير وحدة حلفا الإدارية محمد عبد الله محي الدين وعدد من قيادات الاصحاح البيئي بوحدة حلفا الإدارية.
جاء ذلك في إطار عمل الوحدة الإدارية في مجال الاصحاح البيئي .
وقال مدير وحدة حلفا الإدارية إن الحملة انطلقت السبت المنصرم وستستمر لفترة اسبوعين، مضيفًا أن الحملة تصحبها حملة رش لنواقل الأمراض وذلك بالشراكة مع منظمة دوسة الخيرية وبمتابعة واشراف من المجلس الأعلى لأهالي حلفا .
وناشد محي الدين المواطنين واعضاء اللجان التسييرية في الاحياء التعاون بإرشاد وتوجيه العاملين بالحملة لمناطق المكبات. معربًا عن شكره لكل المشاركين في الحملة من رئاسة المحلية التي شاركت بكل ٱلياتها والوحدة الإدارية بالعمالة والاليات ومنظمة دوسة بالاليات والدعم اللوجستي ومجلس أهالي وادي حلفا بالاشراف والمتابعة .
ومن جانبه ناشد مسؤول آلية النظافة بوحدة حلفا الإدارية كمال أحمد سليمان المواطنين بعدم تصريف مياه الحمامات والوضايات خارج المنازل والذي يساهم في توالد الباعوض ونواقل الأمراض.

You might also like
Leave a comment