اتفاق مشترك بين مجلس الأدوية والسموم ورئاسة الجمارك بكسلا

0

كسلا : بلادي

أعلن المجلس القوميّ للأدوية والسُّموم عن إتفاق مع رئاسة الجمارك بولاية كسلا يهدف لتسهيل تخليص البضائع الواردة من الأدوية والمستحضرات الصيدلانية، وذلك بحضور أمين أمانة الرقابة ومدير فرع المجلس بولاية كسلا.
حيث اجتمع وفد المجلس خلال زيارة ميدانية للولاية بإدارة الجمارك ووقف خلالها على إجراءات التفتيش والتخليص الجمركي والتنسيق بين الجهات ذات الصلة.
ودعا أمين الأمانة العامة للرقابة د. محمد بشير حسن إلى ضرورة الالتزام بتجويد العمل بهدف ضمان سلامة ومأمونية المنتجات التي قد ترد مستقبلاً عبر المحطات الجمركية والموانئ الجافة بولاية كسلا.
ووجّه خلال زيارته مدير فرع المجلس بولاية كسلا ومدير الرقابة الدوائية الوافد من مدينة سنجة بالعمل على تحقيق أكبر قدر من التنسيق بين بالأفرع حمايةً للصحة العامة.
من جانبه أشار مدير فرع المجلس بولاية كسلا د. عمر سليمان عمر إلى أهمية الدور الذى تقوم به رئاسة الجمارك فى العمل الرقابي بولاية كسلا، مؤكدًا التزام المجلس بتقديم الدعم اللازم لاستمرارية وتجويد العمل الرقابي على الأدوية والمستحضرات الصيدلانية من أجل تحقيق المنفعة العامة، كما أمن مدير الحظيرة الجمركية على إجراءات التفتيش والتخليص بالولاية.

You might also like
Leave a comment