مدير شرطة نهرالنيل يجدد عهد الفداء والتضحية دفاعًا عن الأرض والعرض

0

عطبرة: بلادي
شهدت مدينة التدريب بعطبرة اليوم لقاءً تنويريًا حاشدًا لقوة شرطة الولاية بكافة وحداتها وإداراتها المتخصصة خاطبه اللواء شرطة حقوقي/سلمان محمد الطيب سعد مدير شرطة ولاية نهرالنيل وترحم على أرواح شهداء معركة الكرامة الوطنية، ومرحبًا بالحضور من كافة الرتب .
وأشاد بأداء القوات منذ اندلاع الحرب وحتى اليوم، منوهًا إلى الإنجازات الأمنية الكبيرة والمتتالية التي تحققت والمهنية العالية والإنضباط الذي تتميز به شرطة الولاية
وحذر من تداول الشائعات وعدم الاستجابة للحرب النفسية التي تديرها غرف إعلامية مأجورة، مؤكدًا أن الحرب هي حرب إعلامية بنسبة ٧٥٪ وطمأن الجميع وجدد البيعة الصادقة والعهد الوثيق بالتضحية والفداء والثبات الذي لم ولن يتزحزح قيد أنملة دفاعًا عن الأرض والعرض وسط تجاوب بالتكبير والتهليل و الروح المعنوية العالية من القوة .
وفي سياق متصل تناول الإجراءات التي تم اتخاذها في الجوانب التأمينية واستمرار العمل وزيادة وتيرته في مكافحة الظواهر السالبة والوجود الأجنبي غير القانوني بعد أن توفرت كافة أسباب النجاح من معينات عمل ومركبات.
وأوصى القوات بالتحلي باليقظة ووضع مسئولية أمن المواطنين نصب أعينهم فهي أمانة وواجب تتصدى له قوات الشرطة إلى جانب القوات النظامية الأخرى.

You might also like
Leave a comment