وزير الصحة: نتمن الدور المجتمعي لرواد الأعمال في إعادة بناء الصحة

0

بورتسودان : بلادي
دعا وزير الصحة الاتحادي هيثم محمد إبراهيم، إلى أهمية دور القطاع الخاص في المشاركة في إعادة الاعمار، مثمنًا أدوار المجتمع في المشاركة في قطاع الصحة . جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع الدكتور اشرف الكاردينال يرافقه اللواء حقوقي (م) حسن محمد صالح، بحضور عدد من مديري الإدارات العامة.
وقال الوزير لابد من اذكاء روح التعاضد والتعاون بين القطاع الخاص والعام، مشيرًا إلى أن اللقاء تناول الواقع الصحي بالبلاد، والاحتياجات الصحية، خاصة جانب الإنشاءات والمشاريع التنموية والعمل لإعادة الاعمار ، شاكرًا على الاستجابة برؤية واضحة والعمل على تحريك المجتمع عبرشبكة واسعة مع رجال الأعمال داخل وخارج البلاد، والعمل على مشاركة مشاريع الصحة، بالاضافة إلى تخصيص منصة إعلامية عبر موقعهم المختلفة، داعيًا رجال الأعمال للمساهمة في إعادة الإعمار، موضحًا اسهامات الكاردينال في صحة ودعم المستشفيات في الفاشر وجنوب كردفان وأم درمان.
من جابه اكد الدكتور أشرف الكاردينال، التزامه بدعم القطاع الصحي وفق خطط واستراتجيات وزارة الصحة الاتحادية، شكرًا الوزارة وكل الكوادر الطبية العاملة خلال الفترة السابقة، مشيرًا إلى الدور الكبير والفعال للصحة في معركة الكرامة، شاكرًا على اشراك القطاع الخاص في إعادة الإعمار كشريك أساسي، مؤكدًا العمل مع الوزارة ييد بيد لإنقاذ الأرواح.

You might also like
Leave a comment