شرطة نهرالنيل تتبنى عددًا من البرامج الاجتماعية الموجهة للقوة

0

عطبرة: بلادي

هنأ اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب سعد مدير شرطة ولاية نهرالنيل أبطال القوات المسلحة وقوات الشرطة والمخابرات العامة والمستنفرين في الخطوط الأمامية والشعب السوداني ومواطني الولاية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، داعيًا بالرحمة والقبول لشهداء معركة الكرامة وعاجل الشفاء للجرحى والمصابين سائلًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العظيمة بالنصر والرفعة والأمن.
وأكد سلمان الطيب هدوء واستقرار الأحوال الأمنية في كافة محليات الولاية واستعداد شرطة الولاية لتنفيذ محاور الخطة التأمينية لعطلة العيد وتسخير امكانياتها المادية والبشرية لتأمين المواطنين في المساجد والساحات وتغطية المواقع الحيوية والمرافق الاستراتيجية والأسواق .
وتبنى مدير شرطة ولاية نهرالنيل عددًا من البرامج الاجتماعية الموجهة للقوة خاصة الفئات الأكثر حوجة، حيث اشتملت هذه البرامج على تقديم دعم مادي مباشر تم تسليمه لكل المحليات والإدارات المتخصصة بالإضافة لتوزيع طرد سلعي مدعوم ومتكامل يشتمل على عدة أصناف من المواد التموينية عبر إدارة التوجيه والخدمات .
وامتدت هذه البرامج الاجتماعية لتصل لجرحى الكرامة من كافة القوات النظامية بمستشفى الشرطة عطبرة من خلال تقديم هدايا عرفانًا لبسالتهم وتضحياتهم في ساحات الدفاع عن الوطن وأمنه. وستشهد أيام عطلة العيد نحر الأضاحي للقوة في جميع مواقع تواجدها وانتشارها.

You might also like
Leave a comment