والي البحر الأحمر يلتقي بوفد مديري الجامعات السودانية

0

بورتسودان: بلادي
::
التقى والي ولاية البحر الأحمر المكلف اللواء ركن م. مصطفى محمد نور محمود بمكتبه اليوم وفد الجامعات السودانية الحكومية والخاصة برئاسة مدير جامعة النيلين بروفسير الهادي أدم والجهات المعنية.
بحثت اللقاء المشترك مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الولاية والجامعات السودانية بجانب سُبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك.
و أوضح مدير جامعة البطانة بروفسير محمود يعقوب بأن اللقاء الوالي شمل عدد من مديري الجامعات السودانية الحكومية والخاصة بجانب مدير جامعة النيلين وممثليين لجامعة السودان للعلوم والتكلوجيا والجامعة الوطنية، لافتًا إلى أن اللقاء يأتي في إطار تعزيز الخطوات الإيجابية التي تقوم بها الولاية، واستعراض التحديات والصّعوبات التي يمكن أن يساهم فيها التعليم العالي والجامعات السودانية بصورة علمية.
وثمن وفد الجامعات السودانية الدور الكبير والمتعاظم لوالي ولاية البحر الأحمر والتنمية التي تشهدها الولاية رغم الظروف الإستثنائية التي تشهدها البلاد، شاكرين مجتمع البحر الاحمر لحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال للجامعات السودانية. وكشف عضو وفد الجامعات السودانية عن حزمة من البرنامج التي ستشهدها محليات الولاية ويستفيد منها إنسان البحر الأحمر.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا