الصحة تسلم المجلس القومي للأدوية والسموم عربة ضمن منحة الصليب الأحمر

0

بورتسودان: بلادي

سلمت وزارة الصحة الاتحادية اليوم بولاية المجلس القومي للأدوية والسموم سيارة من ضمن منحة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ودعمًا من الوزارة للمجلس القومي للأدوية والسموم إيفاءً بالتزام وزير الصحة الاتحادي هيثم محمد إبراهيم ، اثناء زيارته للمجلس وضمن خطة توزيع المنحة .

وأكد رئيس اللجنة الصحية اللوجستية خليل محمد إبراهيم، اهتمام الوزارة بكل الجهات التي تتبع للوزير والعمل على توفير معينات العمل، لافتًا لاهمية المجلس وسعيهم إلى تحقيق وفرة دوائية بالبلاد، وهو الهدف المنشود،  مشيرًا إلى سعى الوزارة للتطوير المستمر للارتقاء الدائم بمستوى الخدمة الصحية، مبينًا دعم المجلس كدعم مبدئي لتقديم السند في ظل الظروف الحالية التي تمر به البلاد، مجددًا شكره للجنة الدولية للصليب الأحمر و شاكرًا التزامهم بتوفير مزيد من المتحركات و الاسعافات لدعم الصحة في السودان.

من جانبه حيا الأمين العام لمجلس الأدوية والسموم، د. علي بابكر، وزارة الصحة الاتحادية، مثمنًا الدور الكبير لها في دعم الصحة بالبلاد، مشيرًا إلى أن استلام العربة يدعم المجلس في تنفيذ الكثير من المهام اهمها عملية متابعة الأفرع بالولايات وتقوية آليات الرقابة على الأدوية في الحدود والمحاجر .

 

 

You might also like
Leave a comment