جامعة الخرطوم تعلن عن بدء استخراج الشهادة العامة (البكالوريوس) 

0

بورتسودان: بلادي

أعلنت أمانة الشؤون العلمية – جامعة الخرطوم عن بدء استخراج الشهادة العامة (البكالوريوس) للخريجين الذين تم قبولهم بالجامعة في أو قبل عام 1999م (ليس لديهم أرقام جامعية)  وتشمل الكليات: الطب و الاسنان و الصيدلة و الصحة العامة وصحة البيئة و الهندسة والعمارة (سابقاً) و العلوم الرياضية والمعلوماتية و الطب البيطري و الانتاج الحيواني و الغابات و العلوم الادارية و القانون و الدراسات التقنية والتنموية وذلك عن طريق الرابط ادناه.

http://certificate.uofk.edu/Pages/Login.aspx

واوضحت أنه سيكون التقديم عن طريق الرقم المتسلسل للخريج (K_Index)والذي يمكن الحصول عليه عن طريق إرسال ايميل إلى البريد الالكتروني

idno.bsc.uofk@gmail.com

يجب أن تحتوي رسالة طلب الرقم المتسلسل المعلومات :اسم الخريج رباعياً، الكلية، القسم / التخصص، سنة التخرج، ارفاق اثبات شخصية ساري.

ونوهت أمانة الجامعة بأن جميع الخريجين الذين تم قبولهم بالجامعة في أو بعد عام 2000م (لديهم أرقام جامعية)، عليهم التقديم باستخدام الرقمي الجامعي. في حالة عدم توفر بياناتك في النظام هذا يعني اما الرقم الجامعي خطأ أو مفقود، وبالتالي بياناتك غير متوفرة في النظام. في هذه الحالة نرجو التواصل مع الكلية للحصول على الرقم الجامعي الصحيح لرفعه إلى أمانة الشؤون العلمية لاضافته في النظام.

 

 

You might also like
Leave a comment