البرهان يلتقي والي نهر النيل ويطلع على ملف الخدمات والموسم الزراعي 

0

بورتسودان: بلادي

اطلع رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان على مجمل الأوضاع بولاية نهر النيل، خاصة ملف الخدمات ومعاش الناس والوافدين والموسم الزراعي، جاء ذلك خلال لقائه بوالي ولاية نهر النيل محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون .

وأشاد رئيس المجلس السيادي بالمجهودات الكبيرة لحكومة الولاية في سعيها للاهتمام بالخدمات ومعاش الناس وتوفير السلع الاستراتيجية، وما تم في برامج التعبئة والاستنفار والاستقرار التام. مشيدًا بتدافع أبناء الولاية للدفاع عن الوطن، والمبادرات الشعبية التي انطلقت لإيواء كل الذين وفدوا للولاية من جراء أحداث التمرد، في صورة عكست التلاحم الشعبي والرسمي لاستقبال هؤلاء الوافدين وتهيئة البيئة المناسبة لهم.

وكذلك استقرار العملية التعليمية بالولاية وانطلاقة العام الدراسي الجديد والانتظام بكل محليات ومناطق الولاية.

ودعا البرهان لضرورة مضاعفة الجهود من أجل النهوض بواقع الولاية في شتى المجالات.

ويذكر أن والي نهر النيل التقى كذلك خلال زيارته لولاية البحر الأحمر بالفريق أول محمد الغالي الأمين العام للمجلس السيادي، وقدم له تنويرا حول الأداء بالولاية في المجالات كافة .

وعبر الأمين العام للمجلس السيادي عن بالغ تقديره لمجهودات حكومة الولاية والحراك الكبير الذي تشهده الولاية في مختلف المجالات، الأمر الذي جعلها في مقدمة الولايات في الاستقرار في الخدمات كافة، بالإضافة إلى الاستقرار الأمني والاقتصادي.

 

You might also like
Leave a comment