وزير العدل و والي النيل الأبيض يفتتحان مكتب الجريدة الرسمية بالولاية

0

ربك : بلادي

افتتح وزير العدل مولانا محمد سعيد الحلو اليوم بولاية النيل الأبيض مكتب الجريدة الرسمية كما وضع حجرى الأساس لكل من مجمع الخدمات القانونية الذى يشمل المسجل التجارى و دار المستشاربن القانويين بالولاية بحضور والي الولاية عمر الخليفة عبد الله.

و ابان الوزير أن زيارته للنيل الأبيض كان مخطط لها و قال إنها جاءت نتاج لما يجرى في وزارة العدل، مؤكدا ضرورة التنسيق التام بين الاجهزة العدلية بمختلف مكوناتها لا سيما في هذه الظروف الاستثنائية .

و قال إن ما يرجي من الاجهزة العدلية في الفترة القادمة كثير و قال إنه ينبغي الترتيب الجيد لذلك،  مشيرا إلى أنه تم خلال الزيارة وضع حجر الاساس لكل من المسجل التجارى و مسجل تنظيمات مهن الإنتاج الزراعي والحيواني ومسجل تنظيمات العمل و دار القانونيين واضاف “ما شهدته في هذا الولاية يدل على حسن ادارتها و الانسجام التام بين مختلف الاجهزة خاصة الاجهزة الأمنية في ظل هذه الظروف”

و تقدم بالشكر للولاية للمجهودات التي تقوم في تنظيم الورش التثقيفية المتعلقة بالقانون، حيث تم تنظيم ورشة ضمت ٣٠٠ دارس و كانت ناجحة بكل المقاييس و قال إنه تم التنسيق بين الوزارة و والولاية لإقامة ورش لأن المرحلة القادمة مرحلة قانون كما شكر الولاية لاهتمامها الكبير بالوافدين.

كما زار وزير العدل الجهاز القضائي و النيابة العامة بالولاية واضاف أن زيارته تشمل لقاءات مع منسوبي الوزراة بولاية النيل الأبيض للتفاكر معهم و تلمس مشاكلهم و وضع الحلول لها.

من جانبه رحب والي النيل الأبيض عمر الخليفة عبدالله بالزيارة و أشاد بالدور الكبير الذي تقوم به بالإدارة القانونية و التناغم و التنسيق بين الاجهزة العدلية بالولاية في تيسير دولاب العمل

.

You might also like
Leave a comment