وزارة العدل وجامعة السودان المفتوحة يوقعان مذكرة تعاون

0

الخرطوم :بلادي

وقعت وزارة العدل وجامعه السودان المفتوحة اليوم مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات التعليمية والعلمية والبحثية بحضور وكيل وزارة العدل ووكيل الجامعة وعميد كلية القانون وعدد من المهتمين.
أكدت وكيل وزارة العدل مولانا هويدا على عوض خلال اللقاء على أهمية المذكرة التي ستعالج الكثير من الإشكاليات الخاصة بالتدريب، مشيدة ببنودها التي تصب في مصلحة منسوبي الوزارة وابدت سعادتها بهذا التعاون .
ومن جانبة قال وكيل جامعه السودان المفتوحة عبد العزيز جابر إن الجامعة تعمل على إقامة شراكات مع جميع مؤسسات الدولة، لافتا إلى دورها الرائد في التنمية الاجتماعية ووصف وزارة العدل (بأم الوزارات) ، مؤكدة على جدية الجامعة وسعيها الحثيث لبناء شراكات مع وزارة العدل فى المجالات كافه ، مشيدا بالمذكرة مضمونًا وجوهرًا متمنيًا أن تكون فاتحه خير وأن تجد طريقها للنجاح والتنفيذ.
ووقعت عن الوزارة وكيل وزارة العدل مولانا هويدا على عوض فيما مثل الطرف الآخر وكيل الجامعة، و أكدت مذكرة التفاهم على التعاون فى مجال التدريب باستخدام التقنيات الحديثة وتبادل النشر العلمي لمنسوبي الوزارة واتاحة فرص الماجستير والدكتوراة فى مختلف البرامج الأكاديمية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا