تدشين الحملة الثانية للتطعيم بلقاحات كورونا بغرب دارفور 

0

الجنينة : بلادي

 

دشن الأمين العام لحكومة ولاية غرب دارفور محمد يعقوب إدريس،اليوم إنطلاق الحملة القومية للتطعيم بلقاحات كورونا . وأكد ممثل مدير عام لوزارة الصحة بخيت لدى مخاطبته احتفال تدشين الحملة حرص الوزارة واهتمامها بنجاح الحملة، داعيًا المواطنين الذين لم يتلقوا جرعة التطعيم بلقاحات كوفيد19 الحرص على التطعيم والتوجه لمراكز التطعيم الثابتة والمؤقتة والفرق الجوالة لتلقي الجرعة .
من جانبه أكد المدير التنفيذي لمحلية كرينك ناصر الزين أن المحلية داعمة لكل انشطة التحصين إلى أن تصل المحلية إلى العدد المستهدف من التطعيم، داعيا مواطني محلية كرينك بضرورة تلقى جرعات التطعيم للوصول إلى المناعة الجماعية. إلى ذلك أوضح مدير برنامج التحصين الموسع بالولاية مبارك أدم أبكر أن الحملة تستهدف الأعمار من 18عام فما فوق وأضاف أن اللقاحات المستخدمة في الحملة هي ( جونسون وسينوفارم).
بدوره أشاد المشرف الاتحادي للحملة السعدابي بالانجاحات الكبيرة التي ظل يحققها برنامج التحصين الموسع وإدارة تعزيز الصحة في التطعيم بلقاحات كورونا . هذا وناشد مدير إدارة تعزيز الصحة بالولاية عرفة محمد سليمان جميع الذين حضروا احتفال تدشين الحملة بضرورة التجاوب والتفاعل مع فرق التطعيم والحرص على تلقي الجرعة من لقاحات كوفيد 19 المتوفرة حاليا بجانب أخذ الجرعة التعزيزية من الوقاية من الاصابة بفيروس كورونا.

You might also like
Leave a comment