انطلاق الحملة الموسعة للتطعيم بلقاحات (كوفيد ١٩) بالجزيرة 

0

مدني : بلادي

 

دشنت وزارة الصحة ولاية الجزيرة اليوم الحملة الموسعة للتطعيم بلقاحات كوفيد ١٩ جولة يناير على مستوى محليات الولاية في الفترة من ٢٩ يناير – ٧ فبراير تحت شعار (التطعيم حماية ليك وللحواليك ).
أوضح عبد المطلب محمد نور مدير إدارة التحصين الموسع بالولاية عن اكتمال كافة الترتيبات لإنجاح الحملة والوصول للمستهدفين، مناشدا حكومة الولاية بتفعيل القوانين الملزمة للتطعيم لكافة العاملين وقدم شكره لكافة الشركاء للدعم الكبير لإنجاح حملات كوفيد ١٩ .
وأشارت أسماء محمد بابكر مدير إدارة تعزيز الصحة إلى توفر كافة اللقاحات بالمراكز، مبينه أن الفاصل الزمني بين كل جرعة شهر واحد، ومؤكدة أن إدارتها قد شرعت في رفع الوعي بأهمية التطعيم عن طريق قادة المجتمع والمعززين والميكرفون الجوال، أن التطعيم أمن وفعال.
من جانبه أشار يس محمود المشرف الاتحادي للحملة الموسعة للتطعيم بلقاحات كوفيد ١٩ إلى حوجة الوصول للمناعة الجماعية وسط المجتمع للتقليل من خطر متحورات كورونا، وذلك عن طريق التطعيم،  مؤكد على دعم الحملة الموسعة ماديا ولوجستي وتوفير كل المعينات من وزارة الصحة الاتحادية، مناشدا حكومة الجزيرة بالدعم لإنجاح الحملة والوصول للمستهدف .

You might also like
Leave a comment