جهاز المخابرات العامة يؤكد وقوفه سنداً ودعماً للقوات المسلحة

0

الخرطوم – 2022/06/28- بلادي بلص-

أصدر جهاز المخابرات العامة بياناً احتسب فيه باسم المدير العام للجهاز ونائبه وهيئة القيادة وكل منسوبي الجهاز من الضباط وضباط الصف والجنود عند الله تعالى شهداء الوطن والواجب البواسل من قوات شعبنا المسلحة الذين إغتالتهم يد الغدر والخيانة الآثمة يوم الإثنين الموافق ۲۷ یونیو ۲۰۲۲ م .. حيث قامت القوات الإثيوبية ومليشياتها بإعدام ( ۷ ) من جنودنا وأحد المواطنين والتمثيل بجثثهم في أبشع صور الإنتهاك لكل قوانين الحرب والقانون الدولي الإنساني ومتجاوزة بذلك كل الأعراف والتقاليد والأديان السماوية .
وأشار البيان إلى أن هذا الفعل الشنيع يأتي على إثر اعتداء سابق قامت به هذه القوات بتاريخ ٢٢ / يونيو ٢٠٢٢ م على الأراضي السودانية وأسرها لأفراد القوات المسلحة والمواطن وإعدامهم صباح أمس الاثنين.
جهاز المخابرات العامة إذ يتقدم لرفقاء الدرب والسلاح بخالص التعازي وأصدقها يسأل المولى عز وجل أن يتقبل الشهداء قبولاً حسناً وأن يكرم نزلهم .
وأعلن جهاز المخابرات العامة وقوفه عوناً وسنداً للقوات المسلحة التي مافتئت تقدم الشهيد تلو الشهيد وتبذل الغالي والنفيس صوناً للأرض والعرض وتراب هذا الوطن .
كما دعا جهاز المخابرات العامة الشعب السوداني بكافة أطيافه للوقوف صفاً واحداً خلف قواتهم المسلحة وسداً منيعاً في وجه كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن .

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا